منتديات محاربي الصحراء


 
الرئيسيةwassimاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أول حرف من إسمك يهديك نصيحة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
parisya
-
-



عدد المساهمات : 1768
نقاط : 4028
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: أول حرف من إسمك يهديك نصيحة   الإثنين يناير 17, 2011 4:50 pm

أول حرف من أسمك يهديك نصيحة!!!

حرف | أ |
ابتسم وحاول ان ترسم البسمة على وجوه الآخرين

حرف | ب |
بادر الى مساعدة من يحتاج المساعدة ولا تتأخر بالعطاء

حرف| ت |
تابع دربك بالحياة ولا تقف اذا واجهتك الصعاب ,
واذا تعثرت يوما ..

حرف | ث |
ثابر واجتهد في طلب العلم والمعرفة

حرف | ج |
جاهد في سبيل دينك ووطنك وشرفك

حرف | ح |
حاول ان تزرع ورود الامل في دروب الآخرين

حرف | خ |
خذ من الدنيا قوتاً ينفعك بالآخرة

حرف | د |
داو الآخرين بطيبة قلبك وصدق مشاعرك

حرف | ذ |
ذق طعم تعبك بكل لقمة تأكلها ..

حرف | ر |
رافق من يخاف الله ورسوله ومن يحسن للناس .

حرف | ز |
زيّن سيرتك بحسن الخلق والادب

حرف | س |
سامح من اخطأ بحقك واغفر له .

حرف | ش|
شاهد عيوبك في عيون الآخرين وحاول اصلاحها

حرف| ص|
صارح بالحقيقة اصدقائك ومحبينك .

حرف | ض |
ضح بمشاعرك لأجل كرامتك

حرف | ط |
طِر الى العلا شامخاً رافع الرأس عالياً

حرف | ظ |
ظلل من حولك بحبك وبعطفك .

حرف | ع |
عاهد روحك ونفسك على الصدق والوفاء

حرف | غ |
غض بصرك عن المحرمات

حرف | ف |
فز بحب الله وبطاعة رسوله

حرف | ق |
قاوم لأجل كرامتك وحريتك

حرف | ك|
كن صادقاً مع نفسك لكي تصدق مع الآخرين

حرف | ل |
لون حياتك بنور الله وتقواه

حرف | م |
مد يديك وانتشل من يحتاج لك

حرف | ن |
نل رضا الله ورضا والديك .

حرف | ه |
هون على الآخرين مصائبهم ومحنهم.

حرف | و |
وسع قلبك واحتضن به الناس.

حرف | ي |
يسر على الملهوفين والمظلومين أمورهم

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فوستر
-
-


عدد المساهمات : 657
نقاط : 1797
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 15/06/2010
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: أول حرف من إسمك يهديك نصيحة   الإثنين يناير 17, 2011 7:04 pm

شكرااااااااا
هذا الموضوع رائع




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://w-dreams.yoo7.com
wassim
Admin
Admin


عدد المساهمات : 3290
نقاط : 9449
السٌّمعَة : 37
تاريخ التسجيل : 23/10/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: أول حرف من إسمك يهديك نصيحة   الثلاثاء يناير 18, 2011 5:34 pm

حرف | و |
وسع قلبك واحتضن به الناس.



مشكوووووووووة على هذا الموضوع الرائع


سوف اخذ بهذه النصيحة واعمل بها

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://w-dreams.yoo7.com
parisya
-
-



عدد المساهمات : 1768
نقاط : 4028
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: أول حرف من إسمك يهديك نصيحة   الثلاثاء يناير 18, 2011 5:50 pm

فوستر كتب:
شكرااااااااا
هذا الموضوع رائع

العفو...........فرحتيني
شكرا على مرورك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
parisya
-
-



عدد المساهمات : 1768
نقاط : 4028
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: أول حرف من إسمك يهديك نصيحة   الثلاثاء يناير 18, 2011 5:53 pm

wassim كتب:
حرف | و |
وسع قلبك واحتضن به الناس.



مشكوووووووووة على هذا الموضوع الرائع


سوف اخذ بهذه النصيحة واعمل بها


اهلااا.....نورت صفحتي وسيم والله
ردك هو الرائع......والله انطبقت صراحة انطبقت عليك النصيحة تماما
جميل ان تكون مصغيا للنصائح
صفة جميلة
شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ღ⌒âchoik⌒ღ
-
-



عدد المساهمات : 2422
نقاط : 5124
السٌّمعَة : 21
تاريخ التسجيل : 15/06/2010
العمر : 21

مُساهمةموضوع: رد: أول حرف من إسمك يهديك نصيحة   الأربعاء يناير 19, 2011 10:37 am

إيمان كتب:

حرف | أ |
ابتسم وحاول ان ترسم البسمة على وجوه الآخرين


سلاااااااااام

والله موضوع ولا أروع هايل تسلمي ياقمر

SeeYou










الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://mymy.go-board.net
parisya
-
-



عدد المساهمات : 1768
نقاط : 4028
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: أول حرف من إسمك يهديك نصيحة   الأربعاء يناير 19, 2011 2:56 pm

55555555555555

انت القمر حنونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جواد
-
-



عدد المساهمات : 737
نقاط : 1575
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 11/12/2010
العمر : 24

مُساهمةموضوع: رد: أول حرف من إسمك يهديك نصيحة   الأربعاء يناير 19, 2011 5:19 pm

جاهد في سبيل دينك ووطنك وشرفك
شكرااااااااااا...
سعمل بنصيحتك ايمان...
موضوع مميز ورائع اشكرك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فوستر
-
-


عدد المساهمات : 657
نقاط : 1797
السٌّمعَة : 12
تاريخ التسجيل : 15/06/2010
العمر : 18

مُساهمةموضوع: رد: أول حرف من إسمك يهديك نصيحة   الأربعاء يناير 19, 2011 5:27 pm

حرف | ف |
فز بحب الله وبطاعة رسوله


شكرا لك من جديد




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://w-dreams.yoo7.com
parisya
-
-



عدد المساهمات : 1768
نقاط : 4028
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: أول حرف من إسمك يهديك نصيحة   الجمعة يناير 21, 2011 11:14 am

جواد الشاب الوسيم كتب:
جاهد في سبيل دينك ووطنك وشرفك
شكرااااااااااا...
سعمل بنصيحتك ايمان...
موضوع مميز ورائع اشكرك


qstrjqsrt az\'-k(-ks(
ممتاز جوادووووو
شكرا شهادتكم اعتز بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
parisya
-
-



عدد المساهمات : 1768
نقاط : 4028
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: أول حرف من إسمك يهديك نصيحة   الجمعة يناير 21, 2011 11:15 am

فوستر كتب:
حرف | ف |
فز بحب الله وبطاعة رسوله


شكرا لك من جديد

اممممممم يبدو ان نصيحتك غيير

العفو عزيزتي

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
»® راويـة «®
-
-



عدد المساهمات : 1005
نقاط : 2401
السٌّمعَة : 16
تاريخ التسجيل : 24/10/2009
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: أول حرف من إسمك يهديك نصيحة   الجمعة يناير 21, 2011 3:45 pm

حرف | ر |
رافق من يخاف الله ورسوله ومن يحسن للناس .

اولا اشكرك على الموضوع


نصيحة روعة


انا مطبقتها اصلا


وانصحكم بها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
parisya
-
-



عدد المساهمات : 1768
نقاط : 4028
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: أول حرف من إسمك يهديك نصيحة   الجمعة يناير 21, 2011 6:25 pm

راوية كتب:
حرف | ر |
رافق من يخاف الله ورسوله ومن يحسن للناس .

اولا اشكرك على الموضوع


نصيحة روعة


انا مطبقتها اصلا


وانصحكم بها

العفووووو ولوووووو

واللله فعلا النصيحة رائعة............ كما يقول المثل لكل من اسمه نصيب
ماشاء الله دومي فيها راوية

شكـــــــــــــرا حنونة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أول حرف من إسمك يهديك نصيحة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محاربي الصحراء :: منتدى العام :: (¯`·._.·( المواضيع التي ليس لها اي قسم )·._.·´¯)-
انتقل الى: