منتديات محاربي الصحراء


 
الرئيسيةwassimاليوميةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سلام اخوتي الاعزاء

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ملاك
-
-



عدد المساهمات : 1668
نقاط : 3941
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: سلام اخوتي الاعزاء    الأحد يناير 01, 2012 3:25 pm




مرحبا اخوتيواخواتي
السلام عليكم ورحمة الله وبراكاته
الدنيا فيها حياة ومرت غيها فراق ولقاء
وانا تحديدا لا اعلم اذا كانت ستكون لي فرصة اخرى لالتقي معكم او لا
المهم هناك مثل او حكمة تقول
فارق احبتك بكلمات حب لانها قد تككون اخر مرة تراهم فيها
لذلك حبيت احط هدا الموضوع لكل الاعضاء
اخي /اختي :
اذا كان لك اي شئ تجاه اي عضو اخي /اختي هذه غرصتك اغصح عما في قلبك وما تريد قوله اذا كنت منزعجا منه او سعيد بمعرفته
هذا نداء وهذه غرصتكم
اطلقو العنان لاقلامكم ولا يخرج احدكم وفي قلبه غل لاخيه


يا رب اجعل موعدنا جنة الخلد يا رب
امين





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك
-
-



عدد المساهمات : 1668
نقاط : 3941
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: سلام اخوتي الاعزاء    الأحد يناير 01, 2012 3:48 pm

انا ابدا
اولا اختي الغلية اشواق
شكرا لانك عرفتي على هذا المنتدى الروعة
واسال الله ان يوفقك لما يحبه ويرضاه
واسال الله ذو الغضل العظيم ان لا يفرق بينك وبين اخوتك واهلك وكل من تحبيه لله
وربي يسترك ويفتحها عليك

ثم انتقل الى مديرنا الغالي
ربي ينورك اخي العزيز وربي يفتحها غي وجه ونشوغوك الله يبارك بشانك ومقامك يا رب
ربي يثبتك على الدين وربي يبعد عليك اولاد لحرام
وهادي ليك
ثم اتي الى اعز انسان ليا في هذا المنتدى
ايمان حبيبة قلبي
صديقتي الغالية اسال الله ان يمن عليك بفضله ويثبت الايمان في قلبك وان يقوي عزيمتك وينصرك على اعدائك
واسال الله ان يجمعنا على الخير ويوفرقنا عليه
امين يا رب
وهادي ليك

ثم نروح لختي الصغيرة منى اللي محبت تهدر معايا بزاف
منى ركي كالوردة حنونة ربي يحفظك وصونك وربي بعد عليك ولاد لحرام
ربي يوفقك في دراستك زدينك اهم شي
ربي يحفظ حنونة وبعد عليك الحساد وشرهم
وهادي ليك مانول

ثم نروح للاخ الاكبر جواد
اخي العزيز
ربي يفتح ليك ابواب الخير وربي يرزق اللي تحب ربي يحفظلك والديك ويجعلك ذخر للامة الاسلامية جميع
ربي ينورك دنيا واخر وربي يغرس فيك الاسلام ان شاء الله تكون طبيب ونجو نداوو عندكك بلاش
امين وان شاء الله يا رب
وهادي ليك

وفي النهاية نوصيكم تهلو في رواحكم ومتنساوناش
وكل واحد مدكرتش اسمو في هدا المنتدى مزعفش عليا مني ليه دعزة خير ربي يوفقو دنيا ودين وقدملكم اللي فيه الخير
امين يا رب
وهدي ليكم

وخيرا وليس اخرا هادي ليا

يا رب لا تجعلها اخر مواضيعي ولا اخر زيا رت لكم
امين يا رب





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
parisya
-
-



عدد المساهمات : 1768
نقاط : 4028
السٌّمعَة : 13
تاريخ التسجيل : 08/01/2011
العمر : 22

مُساهمةموضوع: رد: سلام اخوتي الاعزاء    السبت يناير 07, 2012 6:40 pm

بورك فيك كما بورك في الزيت أكلا ودهنا وضوءا للبيت

جزيت خيرا عزيزتي على هذا الكلام الطيب

ربما يكون قاسيا الفراق ولكن ماذا عسانا أن نفعل إن كنا كما يقول عز وجل "كل ماعليها فان . ويبقى وجه ربك ذو الجلال والإكرام"

في هذه اللحظة خانتني الكلمات ولكن كما يقول المثل "الي في القلب يعلمها مولاك"

ولا أحمل في قلبي الا الذكريات الجميلة عن كل شخص حفظكم الله ورعاكم وهداكم ^^





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ملاك
-
-



عدد المساهمات : 1668
نقاط : 3941
السٌّمعَة : 11
تاريخ التسجيل : 19/03/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: سلام اخوتي الاعزاء    السبت يناير 07, 2012 6:53 pm

شكرا حبيبتي كلامك كالعسل
ربي يحفظك وصونك حنونة





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سلام اخوتي الاعزاء
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات محاربي الصحراء :: منتدى العام :: (¯`·._.·( مدونة وذكريات الاعضاء)·._.·´¯)-
انتقل الى: